تقرير : موعد مباراة قطر والسنغال qatar vs senegal في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة تابع لايف وستلتقي قطر مع السنغال في مباراة حيوية بالمجموعة الأولى في مونديال 2022 يوم الجمعة ، وتتطلع إلى فتح حسابها بنتيجة إيجابية.خسر أصحاب الأرض 2-0 أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية لكأس العالم ، وبدا أصحاب الأرض بعيدًا تمامًا عن الوتيرة في المباراة الافتتاحية للمجموعة. ولا تستطيع قطر تحمل الانزلاق أمام السنغال إذا كانت تأمل في الوصول إلى أدوار خروج المغلوب في البطولة.في غضون ذلك ، خسرت السنغال 2-0 أمام هولندا في مباراتها الافتتاحية. أبطال أفريقيا قدموا أداءً جيدًا طوال المباراة. لكن خطأين غير معهود للاعب النجم إدوارد ميندي سمحا للفريق البرتقالي بانتزاع النقاط الثلاث قرب نهاية المباراة.

ستكون السنغال في حاجة ماسة إلى التعافي بقوة ، وسيشعرون أنه ينبغي عليهم الفوز على فرق مثل قطر. لقد بدوا جيدًا جدًا في المضي قدمًا ضد هولندا ، ويجب أن يكونوا قادرين على إيجاد طريقة جزء من خط الدفاع القطري الضعيف.ستكون قطر قادرة على تشكيل تشكيلة كاملة القوة في المباراة ضد السنغال. لم يواجه أصحاب الأرض أي مشاكل في الإصابة في المباراة الافتتاحية لكأس العالم ، ولديهم فريق كامل لياقته للاختيار من بينها يوم الجمعة.من المرجح أن يبدأ المضيفون بسعد الشيب في المرمى. وسيضم الثلاثة الخلفيون بسام الراوي وبوعلام خوخي وعبد الكريم حسن. سيتم نشر بيدرو ميغيل وهمام أحمد في مركز الظهير. كان اللاعبان محدودان للغاية في المباراة الأخيرة ، ومن المتوقع أن يغامروا بالمضي قدمًا ويدعموا الهجوم هنا.

سيكون من دواعي سرور السنغال أن ترحب بعودة عبدو ديالو إلى الجانب في هذه المباراة. وخرج بتشنجات عضلية أمام هولندا لكن إدارة الفريق أكدت أنه لائق للعودة لهذه المباراة. لكن السنغال ستغيب عن خدمات شيخو كوياتي بسبب الاصابة .يمكن استبعاد إدوارد ميندي بعد أداء ضعيف ضد هولندا. سيني دينغ يمكن أن يحل محله في البداية. يتألف قلب الدفاع من يوسف سابالي وعبدو ديالو كظهيرين. سيشارك كاليدو كوليبالي بابي أبو سيسي في قلب الدفاع.سيكون إدريسا جانا جاي ونامباليس ميندي محور خط الوسط ، وسيتطلعون إلى إبقاء الأمور مشدودة في المنتصف وتفكيك مباراة قطر.

يمكن أن تصبح قطر رابع مضيف لكأس العالم يتم إقصاؤه من الدور الأول لكأس العالم بعد سويسرا وتشيلي وجنوب إفريقيا في أعوام 1954 و 1962 و 2010 على التوالي.أصبحت قطر أول دولة مضيفة تخسر مباراتها الافتتاحية في كأس العالم .كانت قطر الدولة الأولى منذ 52 عامًا التي لم تسجل في المباراة الافتتاحية لكأس العالم .لم تشهد السنغال شباك نظيفة في آخر ثماني مباريات في كأس العالم.سجلت السنغال 15 تسديدة ضد هولندا (ثاني أعلى معدل لها في مباراة في كأس العالم).

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم

تنطلق مباراة قطر والسنغال يوم الجمعة القادم بتاريخ 25 من نوفمبر 2022 وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت قطر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم

من المقرر ان تذاع المباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية، والمسؤولة عن إذاعة كافة مباريات البطولة، ومن المتوقع حضور الكثير من المشجعين لمساندة المنتخب القطري في مواجهته الثانية في ظل منافسات البطولة، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام الإكوادور في أولي مباريات البطولة العالمية. مع ترقب جميع المتابعين للساحرة المستديرة.