تقرير : موعد مباراة البرازيل وصربيا brazil vs serbia في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة تابع لايف تهدف البرازيل إلى بدء حملة كأس العالم 2022 بشكل قوي عندما تواجه صربيا في استاد لوسيل يوم الخميس.كأس العالم لكرة القدم 2022 قيد التشغيل ، حيث تنتج الألعاب مجموعة متنوعة من المشاعر. كانت هناك نتائج غير عادية وبعض الاضطرابات ، مع بعض الجمود. وستختتم مباريات يوم الخميس على ملعب لوسيل ، حيث ستواجه البرازيل وصربيا.ستتجه كل الأنظار دائمًا إلى نيمار عندما يخوض البرازيل في نهائيات كأس العالم 2022. لكن كيف سيكون أداء ريتشارليسون كمهاجم مركزي سيقطع شوطًا طويلاً في تحديد مصير السيليكاو في قطر.تعود عيوب البرازيل في روسيا قبل أربع سنوات إلى حد كبير إلى غياب المهاجم الغزير. لكن ريتشارليسون كان بمثابة الوحي في الدور الذي كان يمثله جانبه الوطني. يحتاج اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى أن يكون في أفضل حالاته ضد صربيا لتحديد نغمة حملة كأس العالم التي لا تُنسى.

تبدأ البرازيل المونديال كمرشح قوي متقدما على فرنسا والأرجنتين للفوز باللقب. ولم يفز البطل خمس مرات بالبطولة منذ عام 2002 لكنهم وصلوا إلى ما بعد ربع النهائي في ثلاث من النسخ الأربع الأخيرة. مرة أخرى ، تدخل البرازيل إلى كأس العالم بتشكيلة مرصعة بالنجوم قادرة على التغلب على أي خصم في يومهم. البرازيل ، كما هو الحال دائمًا ، لديها ضغط هائل على أكتافها للفوز بكأس العالم سواء من مشجعي كرة القدم أو النقاد في جميع أنحاء العالم حتى في الوطن حيث كرة القدم هي أهم شيء. يعتقد نيمار أن هذه ستكون آخر نهائيات له على الأرجح في كأس العالم ، لكن في سن الثلاثين ، لا يزال هناك متسع من الوقت لنجم باريس سان جيرمان للوصول إلى كأس العالم 2026.

ستدخل البرازيل كأس العالم 2022 مع شعور بأن تيتي كان لديه دورة كاملة لتشكيل الفريق. والدليل يكمن في الحلوى ، حيث فاز السيليساو في آخر سبع مباريات بينما تلقى شباكه مرتين فقط. علاوة على ذلك ، فقد سجلوا ثلاثة أهداف أو أكثر في جميع المباريات باستثناء مباراة واحدة. لذا على الرغم من خيبة الأمل في كوبا أمريكا العام الماضي ، ستكون البرازيل هي المرشح الأوفر حظاً في قطر.انتصرت البرازيل 2-0 في المرة الأخيرة التي تقابلوا فيها مع صربيا ، وسجل باولينيو وتياجو سيلفا. تلقي المعالجة الصعبة نظرة فاحصة على مباراة كأس العالم 2022 قبل الاجتماع الأخير بين الجانبين.على عكس نظيره في المنتخب البرازيلي ، فإن دراغان ستويكوفيتش يتصبب عرقاً بسبب لياقة لاعب واحد. يعاني ألكسندر ميتروفيتش من إصابة في الكاحل أجبرته على التراجع عن اللعب قبل استراحة كأس العالم.قال ستويكوفيتش الشهير إن ميتروفيتش كان سيذهب إلى قطر حتى "بدون ساق" . لكن مدرب صربيا الرئيسي قد لا يخاطر صاحب الـ 28 عاما ضد البرازيل. لذلك قد يحصل لوكا يوفيتش على فرصة لترك بصمته من البداية.

تمكنت البرازيل من تحقيق انتصارين دون رد من صربيا كلما واجهوا هذا الخصم. حتى في لقاء كأس العالم الماضي ، تمكنت البرازيل من تحقيق فوز في كلا الشوطين. يأتي الأبطال خمس مرات إلى المباراة بتوقعات كثيرة ، لكن لديهم فريق غني للغاية من العمق والموهبة. قد تدور خطة لعبة صربيا إلى حد كبير حول منع البرازيل من لعب لعبتها الطبيعية ، لكن من غير المرجح أن تفعل ذلك لفترة طويلة.لم تسجل صربيا أي هدف ضد البرازيل في كلتا المباراتين ضد سيليكاو. من غير المرجح أن يؤدي إحراج ثروات مدرب البرازيل تيتي الانتباه بعيدًا عن خط الدفاع القوي والأداء الدفاعي القوي الذي قدمته البرازيل منذ مراحل التأهل. يجب أن تحقق البرازيل فوزاً مريحاً في مباراتها الافتتاحية.

موعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022؟

تنطلق مباراة البرازيل وصربيا في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السابعة من دور المجموعات في مونديال قطر هو يوم الخميس 24 نوفمبر 2022، على استاد لوسيل.ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022؟

ستذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية .